تحديث جديد للسترونغ 4620ii

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحديث جديد للسترونغ 4620ii

التحديث الجديد للسترونغ
    SRT4620XII_4661X_4664X_144p_20100510.zip
    Bug Free Software "Al Jazeera Smart Card" dated: 10-05-2010

تم حل المشكله للكروت التي تسلسل الذي يبدا 401و402 بل اصدارالجديد144 للموديلات 4620xll--4820xll
    ليتسنى الى شركه الجزيره انزال الباج فايل الى الكارت مع الشكر

اليكم موقع البرامجhttp://wizkid.persiangig.com/Strong%20Patch%20Software/

الملفات المرفقة

تسلم الايادى يغالى

مشكور و فى انتظار تقدمك فى المنتدى

مشكوووووووووووور

شكرا و بارك الله فيك
          لكن أود ان اطرح عليك سؤال لانى ليس لدى خبرة كافية فى هذا المجال مجال التحديث ومع انك وضع ملف التحديث هذا أوجه اليك هذا السؤال
          هل عملية تحديث جهاز الاستقبال يترتب عليها فقدان القنوات الموجودة و فقدان ترتيبها ؟ ام يحدث الجهاز فقد ويحتفظ بالقنوات كما كانت ؟

المشاركة الأصلية بواسطة فارس جلال مشاهدة المشاركة
            شكرا و بارك الله فيك
            لكن أود ان اطرح عليك سؤال لانى ليس لدى خبرة كافية فى هذا المجال مجال التحديث ومع انك وضع ملف التحديث هذا أوجه اليك هذا السؤال
            هل عملية تحديث جهاز الاستقبال يترتب عليها فقدان القنوات الموجودة و فقدان ترتيبها ؟ ام يحدث الجهاز فقد ويحتفظ بالقنوات كما كانت ؟

ملف التحديث الا يضر الجهاز من حيث ترتيب القنوات ويحتفظ بالقنوات كما كانت واسف على التاخر بسبب الامتحانات

شكرا استاذ عماد حمدى على ما قدمته من توضيح وأرجو أن تكون قد وفقت فى الامتحانات معك أخوك فارس جلال طالب بالصف الثانى الاعدادى و منتقل الى الصف الثالث و أنا الاول على فكرة
                و لكن أود ان تخبرنى هل انت متأكد من ردك أنا لا أكذبك و لا أشك في ردك لكن أود ان اتأكد منك خصيصا ولو سمحت تضع لى صور لتحديث هذا الملف عن طريق ال usb لأنى كما سبق لى وان قولت انى ليس لدى فكرة كبيرة فى هذا المجال و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

المشاركة الأصلية بواسطة فارس جلال مشاهدة المشاركة
                  شكرا استاذ عماد حمدى على ما قدمته من توضيح وأرجو أن تكون قد وفقت فى الامتحانات معك أخوك فارس جلال طالب بالصف الثانى الاعدادى و منتقل الى الصف الثالث و أنا الاول على فكرة
                  و لكن أود ان تخبرنى هل انت متأكد من ردك أنا لا أكذبك و لا أشك في ردك لكن أود ان اتأكد منك خصيصا ولو سمحت تضع لى صور لتحديث هذا الملف عن طريق ال usb لأنى كما سبق لى وان قولت انى ليس لدى فكرة كبيرة فى هذا المجال و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بارك الله فيك

شكر على الملف

يعمل...
                      X