أين الدعم الفني لدريك ؟ ؟ ؟ Drake

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين الدعم الفني لدريك ؟ ؟ ؟ Drake

من الملاحظ عدم وجود دعم فني للجهاز - كما أن مواضيع القسم ربما لاتتغير , الأخ مستر دريك لا يرد

علي تساؤلات الأعضاء . كما أن السوفت ويير للجهاز لم يتم تحديثة منذ 3 شهور أو أكثر علي الرغم من

وجود مشاكل وعيوب جوهرية به تستدعي وجود سوفت وير اخر . ( مثل الرسيتارت المفاجئ الذي لم يحل الي الان )

وأنا مندهش من هذا الموقف من مستوردي هذا الجهاز . لأنه لابد من الاهتمام به ليجد مكانا في السوق . و الذي يحدث الان عكس ذلك تماما .

و علي رأيي أحد الاخوة الافاضل الذي قال ( يبدو أننا أشترينا الترماي ) .

المشاركة الأصلية بواسطة عابر سبيل مشاهدة المشاركة
    من الملاحظ عدم وجود دعم فني للجهاز - كما أن مواضيع القسم ربما لاتتغير , الأخ مستر دريك لا يرد

علي تساؤلات الأعضاء . كما أن السوفت ويير للجهاز لم يتم تحديثة منذ 3 شهور أو أكثر علي الرغم من

وجود مشاكل وعيوب جوهرية به تستدعي وجود سوفت وير اخر . ( مثل الرسيتارت المفاجئ الذي لم يحل الي الان )

وأنا مندهش من هذا الموقف من مستوردي هذا الجهاز . لأنه لابد من الاهتمام به ليجد مكانا في السوق . و الذي يحدث الان عكس ذلك تماما .

و علي رأيي أحد الاخوة الافاضل الذي قال ( يبدو أننا أشترينا الترماي ) .

اخى الغالى لا يوجد فى المنتدى اى وكيل والمنتدى غير مسئول عن اى شخص

( يبدو أننا أشترينا الترماي )
    ههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة _زيدان_ مشاهدة المشاركة
      اخى الغالى لا يوجد فى المنتدى اى وكيل والمنتدى غير مسئول عن اى شخص

ههههههههههههههههههههه

شكرا لك أخي علي هذه المعلومة . ولكن بهذا لن يكون أي جدوي من هذا القسم . وأقترح أغلاقة .

تحياتي .

المشاركة الأصلية بواسطة عابر سبيل مشاهدة المشاركة
        شكرا لك أخي علي هذه المعلومة . ولكن بهذا لن يكون أي جدوي من هذا القسم . وأقترح أغلاقة .

تحياتي .
        انت اقترحت اغلاق قسم الديك وانا اقترح الغاء عضويتك قبل القسم

انا عندي ريسفر دريك 1000 من 6 شهور اشتغل لمــدة 3 شهور فقط منهم وواقف من يوم 3 مايو فعلاً ريسيفر سيء جداً للغاية بس هو بيخــدعوا به النــاس لانه السوفت وير تبعه سهــل اوي وسريع وتصميمــه جذاب للغــأية ومنســق جداً ؛ ولكــن ريح نفسك يا استاذ مفيش اي دعم لاي ريسفر دريك في اي منتدى آخر غير موديل واحد فقط وهو دريك 950 سواء البلس او البلاتينويم او السلفر او hd فقـط لاغـير وشكــــراً

يعمل...
          X