إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل نظارات القراءة ونظارات الكمبيوتر متشابهة؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل نظارات القراءة ونظارات الكمبيوتر متشابهة؟







    عند النظر إلى أنواع مختلفة من النظارات ، يبدو أن كل من نظارات القراءة ونظارات الكمبيوتر تندرج تحت فئة معينة ، مما دفع الكثيرين للتساؤل هل نظارات القراءة ونظارات الكمبيوتر هي نفسها؟

    بينما تبدو نظارة القراءة ونظارات الكمبيوتر متشابهة جدًا على السطح ، فإن أغراضها المحددة مختلفة. هذا لا يعني أن الاثنين متنافيان. من الممكن الاستفادة من نظارات القراءة ونظارات الكمبيوتر في عدسة واحدة.

    أدناه ، نوضح الاختلافات بين نظارات القراءة ونظارات الكمبيوتر ، ونوضح لماذا لا تضطر إلى القبول بواحد منها فقط.

    ما هي نظارات القراءة؟
    تحتوي نظارات القراءة على عدسات ذات قوة تكبير محددة مسبقًا وتستخدم للمساعدة في القراءة / المشاهدة عن قرب. عادةً ما يرتدي نظارات القراءة الأفراد الذين يعانون من تغيرات في الرؤية بسبب قصر النظر الشيخوخي. قصر النظر الشيخوخي هو انخفاض طبيعي مرتبط بالعمر في الرؤية القريبة.

    لا تحتاج إلى وصفة طبية لنظارات القراءة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد قوة التكبير (الأرقام التي تلي علامة الجمع (+) على النظارات) التي تعمل بشكل أفضل لمساعدتك على القراءة عن قرب. يوجد مستوى معين من التجربة والخطأ عند العثور على التكبير الخاص بك. نوصي باستخدام مخطط قوة نظارات القراءة كدليل.

    بمجرد تحديد قوة وصفة نظارات القراءة المناسبة ، يجب أن تصبح المهام مثل قراءة القائمة والرسائل النصية وملصقات الطعام أكثر وضوحًا وأسهل في الأداء. يمكنك عادةً زعنفة نظارات القراءة في متجر الأدوية أو محل بيع الكتب المحلي. والأفضل من ذلك ، تسوق مخزوننا الهائل من نظارات القراءة للعثور على إطارات تناسب أسلوبك الشخصي.

    ما هي نظارات الكمبيوتر؟
    نظارات الكمبيوتر ، المعروفة أيضًا باسم نظارات الضوء الأزرق أو حاصرات الضوء الأزرق ، مزودة بطبقة مصممة خصيصًا للحد من كمية الضوء الأزرق التي تصل إلى شبكية العين. الضوء الأزرق هو جزء ضار من الضوء المنبعث من الشاشات الرقمية مثل أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

    في حين أن الضرر الذي يسببه الضوء الأزرق لشبكية العين يكون ضئيلًا عند قياسه بشكل تدريجي ، فإن الضرر الذي تلحقه عينيك يكون تراكميًا. وهذا يعني ، على غرار تلف الجلد ، أن الضرر الذي يلحق بعيونك يتراكم بمرور الوقت. يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل في الرؤية المستقبلية للأفراد الذين يستهلكون الكثير من وقت الشاشة ، إما بسبب العمل أو الترفيه.

    نظرًا لأن طلاء الضوء الأزرق هو بالضبط: طلاء يوضع أعلى العدسة ، يمكن تطبيقه على معظم نقاط القوة وأنماط الإطار. ومع ذلك ، لا يمكنك إضافة طلاء أزرق فاتح للنظارات الموجودة لديك ؛ يجب عليك طلب الطلاء عند طلب عدسات جديدة.

    نظارات الكمبيوتر مقابل نظارات القراءة: أيهما مناسب لك؟
    هناك العديد من الأمثلة في الحياة حيث يجب عليك الاختيار بين أحدهما أو الآخر. لحسن الحظ ، الاختيار بين نظارات الكمبيوتر ونظارات القراءة ليس من بينها.

    من الممكن جدًا أن تكون نظارات القراءة الخاصة بك مجهزة بطلاء أزرق فاتح. يمنحك هذا أفضل ما في العالمين. إن امتلاك نظارات القراءة على الكمبيوتر لن يحل مشكلة الإجهاد للقراءة عن قرب فحسب ، بل يحمي عينيك أيضًا عن طريق الحد من التعرض للضوء الأزرق.

    تعتبر نظارات القراءة ذات الحواجز الزرقاء مثالية لاستخدامها على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك ، نظرًا لأن طبقة الضوء الأزرق غير ملحوظة ، يمكنك الاستمتاع براحة نظارات القراءة حتى عندما لا تكون أمام الشاشة.

    هل أنت مستعد لتجربتها؟ تسوق من مجموعتنا المختارة من نظارات القراءة واختر إضافة حاصرات الضوء الأزرق أثناء الدفع. أنت تستحق هبة الرؤية الواضحة والمريحة والأنيقة.


    نظارات زكي
الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 53 زوار)
يعمل...
X