إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل وضع للنوم؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو أفضل وضع للنوم؟

    ما هو أفضل وضع للنوم؟


    ليس سرا أن الكثير من الأمريكيين محرومون من النوم. في الواقع ، أكثر من ثلث البالغين الأمريكيين لا يحصلون على قسط كافٍ من النوم بشكل منتظم ، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC). يُعزى قلة النوم إلى العديد من النتائج الصحية السلبية ، بما في ذلك التغيرات في الحالة المزاجية والقدرة على الاحتفاظ بالمعلومات ، فضلاً عن السمنة والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

    هل تعلم أن طريقة نومك يمكن أن تؤثر على صحتك أيضًا؟ لقد أجرينا البحث وصنفنا أفضل أوضاع النوم (لصحتك) وسبب أهميتها. إذا كنت تعانين من آلام الظهر أو الشخير أو الحمل ، فقد قمنا أيضًا بتجميع قائمة بالنصائح لمساعدتك على النوم براحة أكبر في الليل.

    لن يحدث التعرف على وضع النوم السيئ وإجراء التغيير بين عشية وضحاها. قد تحتاج إلى اللعب بالمواقف لمعرفة أيها أكثر راحة لك. غفوة سعيدة!

    العودة النوم
    في حين أن الخبراء يعتبرون أن النوم على ظهر الفرد هو الوضع الأكثر صحة ، إلا أن ثمانية بالمائة فقط من الأمريكيين ينامون بهذه الطريقة.

    الايجابيات
    من الجيد المحاذاة المحايدة. النوم على الظهر يسمح للرأس والرقبة والعمود الفقري بالبقاء في وضع محايد ، وهو مثالي لتخفيف الضغط غير المرغوب فيه. وهذا يعني أيضًا أن الأشخاص أقل عرضة للإصابة بالألم عند النوم ، وفقًا للناس في مؤسسة النوم الوطنية.
    يساعد على منع ظهور حب الشباب والتجاعيد. عندما تنام على ظهرك ، لا يلمس وجهك الوسادة - وهذا يعني أن فرصة سيلان اللعاب وزيوت الوجه وخلايا الجلد الميتة التي يمكن أن تعيش على وسادتك تسد المسام أقل. قد يقلل من عدد تجاعيد الوجه لديك أيضًا.
    إنه جيد جدًا للارتجاع الحمضي. الاستلقاء على ظهرك (مع وسادة أو منحدر) يعني أن الرأس مرفوع ، والمعدة قادرة على الجلوس أسفل المريء ، مما يقلل من احتمالية عودة المواد المهضومة إلى السطح ، وفقًا لما جاء في منشور من موقع health and online. موقع أخبار العلوم ، MedicalDaily.
    سلبيات
    انها ليست جيدة للشخير. وفقًا للأشخاص في مركز الشخير ، مع وضع رأسك على وسادة ، فإنك تقيد تدفق الهواء عبر ممرك ، مما يؤدي إلى الشخير. قال إريك أولسون ، اختصاصي طب النوم في Mayo Clinic في روتشستر بولاية مينيسوتا لموقع Health.com: "الشخير عادة ما يكون أكثر تواترًا وشدة عند النوم على الظهر".
    إنه مرتبط بانقطاع التنفس أثناء النوم. قد يكون الأشخاص الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم أفضل حالًا من جانبهم في الليل. في دراسة أجراها المعهد الوطني للصحة ، نظر الباحثون في 30 مريضًا من الذكور يعانون من توقف التنفس أثناء النوم ووجدوا أن معدل الإصابة بتوقف التنفس أثناء النوم كان أعلى بمرتين عندما ينام المرضى على ظهورهم (مقابل النوم على جوانبهم).
    يجب تجنبه إذا كنت حاملا. تشرح جمعية الحمل الأمريكية سبب ضرر النوم على معدتك للحمل. وقالوا في منشور على موقعهم على الإنترنت: "[النوم على الظهر] يمكن أن يسبب مشاكل مع آلام الظهر ، والتنفس ، والجهاز الهضمي ، والبواسير ، وانخفاض ضغط الدم ، ويؤدي إلى انخفاض الدورة الدموية لقلبك وطفلك". "هذا نتيجة لاستراحة بطنك على الأمعاء والأوعية الدموية الرئيسية (الشريان الأورطي والوريد الأجوف)."

    النوم الجانبي
    ينام غالبية الناس على جانبيهم - بطريقتين مختلفتين. يستمتع حوالي 15 شخصًا مثاليًا من السكان بالنوم على جانبهم وجذعهم وأرجلهم مستقيمة بينما أفاد 41 بالمائة أنهم ينامون في وضع جانبي للجنين ، مع ثني جذعهم وركبهم.

    هل تبحث عن هذه المنتجات :
    1- سجاد الارضيات .
    3- مناشف .
    4- سجادة صلاة .
    5- شراشف صلاة .
    6- لوحات جدارية .

    إذا كنت تريدها اضغط فقط على الكلمة من الخيارات ال6 في الأعلى أو على كلمة مفارش في الأسفل

    المرجع - متجر مفارش ميلين

    تطبيق مفارش ميلين على قوقل بلاي :
    http://bit.ly/3ouGBr6

    تطبيق مفارش ميلين على أب ستور :
    https://apple.co/3bplpPI
الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (1 اعضاء و 1 زوار)
يعمل...
X