إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهاشتاجات على تويتر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهاشتاجات على تويتر

    استراتيجيات اختيار أي هاشتاج على تويتر:



    تحصل التغريدات التي تحتوي على هاشتاجات على تفاعل أكثر بمرتين من التغريدات بدون.



    فقد أظهر بحث أجرته Buddy Media أن مضاعفة التفاعل عبر الإنترنت أمر بالغ الأهمية! تخيل كيف يمكنك الانتقال من أربعة إعادة تغريد (إعادة النشر) إلى ثمانية أو من 10 إعادة تغريد إلى 20. وكل ما يتطلبه الأمر هو # هاشتاغ أو اثنين. الأمر بسيط أليس كذلك؟
    هذه البيانات من Buddy Media تبين أيضًا أن حجم الهاشتاجات يتطلب مراقبة: واحدة أو اثنتين من الهاشتاجات هي الحد الأقصى. عندما تستخدم أكثر من 2 هاشتاج، فإن مشاركتك تنخفض في الواقع بمعدل 17 بالمائة.
    تؤكد أبحاث أجرتها تويتر حول الهاشتاجات أن هناك ميزة كبيرة لاستخدامها. يمكن للأفراد أن يشهدوا زيادة بنسبة 100 بالمائة في التفاعل باستخدام الهاشتاغ ( نفس النتيجة التي عرضناها أعلاه حول دراسة Buddy Media ) و يمكن أن تشهد العلامات التجارية زيادة بنسبة 50 بالمائة.
    يمكن أن يتضمن التفاعل، كما تم قياسه في هذه الدراسات، النقرات وإعادة التغريد والردود ، ولكن إذا كانت إعادة التغريد بعدها مباشرة، فستظل الهاشتاجات رهانًا ذكيًا.


    يزيد احتمال إعادة تغريد التغريدات بهاشتاغ واحد أو أكثر من بنسبة 55 بالمائة.


    اكتشف دان زاريلا هذا التأثير في دراسة حول سلوك إعادة التغريد الذي شمل أكثر من 1.2 مليون تغريدة. النطاق الكبير للدراسة زاد الثقة في النتائج بنسبة 99.9 في المائة
    قد يأتي الاستثناء الوحيد للهاشتاجات على تويتر لتلك العلامات التجارية التي تتطلع إلى كسب نقرات أعلى على إعلاناتها على المنصة. في حالة الإعلانات ، وجد تويتر أن التغريدات بدون إشارة # أو @ تولد نقرات أكثر بنسبة 23 بالمائة.
    تتساءل عن السبب؟ الهاشتاجات و @-تعطي الأشخاص أماكن أكثر للنقر داخل تغريدة بدلاً من التركيز فقط على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ القرار.





الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (1 اعضاء و 3 زوار)
يعمل...
X